الصين أفضل ضفيرة optical fiber في المبيعات
الصين أفضل ليف optic توزيع صندوق في المبيعات
الصين أفضل الألياف البصرية PLC الفاصل في المبيعات

معلومات عنا
شركة Carefiber Optical Technology Co.، Ltd. (الاسم المختصر: CFO) ، التي تأسست في عام 2011 ، تقع في الطابق العاشر (المقر الرئيسي) لمبنى جينهوا ، منطقة لونغهوا ، شنتشن.تقع قاعدة إنتاج إكسسوارات FTTX في المنطقة الصناعية الو...
جولة في المعمل
نظرًا لكوننا متخصصين في مجال التسويق وتطوير العمليات والتصميم والهندسة وتنفيذ المشروعات ، فإن Carefiber foucuese تعمل على البحث والتطوير المستمر لتقديم مجموعة من المنتجات والخدمات التي تضمن حلولًا متقدمة تقنيًا. حتى الآن ...
مراقبة الجودة
كوليتي التحكم: 1. IQC: Incomming مراقبة الجودة. ① نختار فقط سمعة جيدة وموردي الجودة. control عملية مراقبة اختبار الكمال。 2. مراقبة الجودة في هذه العملية. responsibility نظام مسؤولية العمل ، التفتيش الذاتي للعمل。 ② مساعد ...
اتصل بنا
عنوان : 2-3F ، No.2 بناء jiayiyuan Industrial Park ، شارع Huaning ، Dalang ، حي Longhua ، شنتشن ، الصين
هاتف العمل :
86-755-23201475-617(وقت العمل)
86-755-23201475-617(غير وقت العمل)
الفاكس : 86-755-23737821

Optical Fiber Pigtail
Optical Fiber Cable
Fiber Optic PLC Splitter

About Us
Carefiber Optical Technology Co., Ltd. (in short name: CFO), established in 2011, is located on the 10th floor (headquarters) of Jinhua Building, Longhua District, Shenzhen. The FTTX accessories production base is ...
Factory Tour
As the specialists in the field of marketing, process development, design, engineering and project implementation, Carefiber foucuese on continuous research and development to yield a range of products and services that ...
Quality Control
Qulity Control: 1. IQC: Incomming Quality Control. ① We only choose good reputation and quality suppliers. ②Perfect testing control process 。 2. The quality control in the process. ① Labour responsibility system, Labour ...
Contact Us
Address : No.1003-1005,Jinhua Building, Taoxia Village, Gaofeng Community, Dalang Street,Longhua District Shenzhen China.
Business Phone :
86-755-23201475-617(Working time)
86-755-23201475-617(Nonworking time)
Fax : 86-755-23737821