• اريك بن
    شكرا جزيلا. تسليم سريع والتعبئة والتغليف الكمال.
  • بريسيلا موتا
    جودة الكابل ممتازة. شكرا لمساعدتنا في حل مشكلة مخصصة. نأمل أن سفينة أعمالنا تسير على ما يرام.
  • ماهيش جودا
    Carefiber هو ماهرا جدا وحصلت على وجهة نظرنا. نحن شريك تجاري جيد الآن.
اتصل شخص : Debbie Lao
رقم الهاتف : 86-137 1431 4786
ال WhatsApp : +8613714314786

SC IP68 FAC موصل الألياف البصرية FTTH الجمعية محول مقوى بصري

مكان المنشأ الصين
اسم العلامة التجارية OEM
إصدار الشهادات CE Rohs
الحد الأدنى لكمية حاسب شخصي 1
تفاصيل التغليف 1 قطعة في كيس واحد
وقت التسليم 5-25 يومًا
شروط الدفع L / C ، D / A ، D / P ، T / T ، ويسترن يونيون ، موني جرام
القدرة على العرض 2000 قطعة / الأسبوع
تفاصيل المنتج
اسم المنتج محول مقوى فقدان الإدراج 0.2 ديسيبل
تعويض الخساره 55 ديسيبل الصف IP IP68
اسم موصل الألياف البصرية
تسليط الضوء

موصل الألياف البصرية المقاوم للماء SC

,

موصل الألياف البصرية IP68 FAC

,

محول مقوى بصري FTTH للتجميع

اترك رسالة
منتوج وصف

IP68 FTTH Field Assembly مجموعة مهايئ مقوى بصري FAC سريع لنوع Huawei

 

 

سمات:

1. حجم صغير وسهل التشغيل ودائم.
2. اتصال سهل بمحولات صلبة على المحطات أو الإغلاق.
3. قلل من اللحام ، قم بالاتصال مباشرة لتحقيق الترابط.
4. آلية التثبيت الحلزونية تضمن اتصال موثوق به طويل الأمد.
5. دليل آلية ، يمكن أن تكون أعمى بيد واحدة ، بسيطة وسريعة ، الاتصال والتثبيت.
6. يقبل 2.0x3.0mm ، 3.0mm ، 5.0mm أقطار الكابلات المصنع أو التثبيت الميداني ، يسمح بالمرونة لاستخدام التجميعات المنتهية والمختبرة في المصنع أو التعديل التحديثي للتجمعات التي تم إنهاؤها مسبقًا أو التجميعات الميدانية.
 

التطبيقات

1. اتصالات الألياف الضوئية في البيئات الخارجية القاسية.
2. اتصال معدات الاتصالات في الهواء الطلق.
3. منفذ SC معدات الألياف للماء.
4. محطة قاعدة لاسلكية عن بعد.
5. مشروع الأسلاك FTTX.

SC IP68 FAC موصل الألياف البصرية FTTH الجمعية محول مقوى بصري 0

 

 

 

شركة Carefiber Optical Technology Co.، Ltd. (الاسم المختصر: CFO) ، التي تأسست في عام 2011 ، تقع في الطابق العاشر (المقر الرئيسي) لمبنى جينهوا ، منطقة لونغهوا ، شنتشن.تقع قاعدة إنتاج إكسسوارات FTTX في المنطقة الصناعية الوطنية ذات التقنية العالية لمدينة Baise ، Guangxi.يقع مصنع الكابلات الضوئية الخارجية في مدينة سوتشو الصناعية الوطنية عالية التقنية ، حتى الآن ، لدينا حاليًا 360 شخصًا ، ويغطي مساحة 30 ألف متر مربع ، وحتى الآن يبلغ إجمالي الاستثمار في كارفيبر حوالي 5 ملايين دولار أمريكي ، متخصصون في إنتاج مختلف كابلات الألياف الضوئية الداخلية والخارجية وموصلات الألياف الضوئية ، وتستخدم المنتجات على نطاق واسع من قبل مشغلي الاتصالات في العالم.يتم تصدير 95٪ من المنتجات إلى أكثر من 60 دولة حول العالم.

 

تمتلك Carefiber القدرة على إنتاج مجموعة كاملة من الكابلات الضوئية وكابلات ABF و ADSS وأنواع مختلفة من الكابلات البصرية المدفونة مباشرة وخطوط الأنابيب والكابلات الضوئية الجوية ، فضلاً عن الكابلات الضوئية الفراشة الداخلية والخارجية ، وكابلات توزيع المباني ، وكابلات الوصول.تبلغ الطاقة الإنتاجية السنوية للكابلات الضوئية 3.5 مليون كيلومترًا أساسيًا.تتركز قاعدة إنتاج ملحقات FTTX بشكل أساسي على مرافق دعم FTTH FTTA ، وتنتج بشكل مستقل مقسمات PLC ، وموصلات الألياف الضوئية السريعة ، وقواطع الألياف ، وصلات العبور المقاومة للماء للمحطة الأساسية FTTA ، ومنتجات دعم مركز بيانات MPO / MTP 5G ، وما إلى ذلك ، بإنتاج سنوي قدرة 35 مليون جهاز كمبيوتر شخصى موصل.في الوقت نفسه ، نعمل مع العديد من العملاء لتطوير وتصميم صناديق توزيع الألياف الضوئية ، وصناديق توصيل الكابلات الضوئية ، وخزانة داخلية وخارجية ، وما إلى ذلك لتلبية احتياجات العملاء المختلفين للسوق ، وتزويد العملاء بمشتريات وقفة واحدة خدمات.

 

يلتزم موظفو Carefiber بما يلي: "الجودة الممتازة" يمكن أن تكون فلسفة مؤسسية من الدرجة الأولى ، وتسعى جاهدة لتحسين المنتجات والخدمات عالية الجودة التي تتجاوز احتياجات العملاء.اتبع بدقة نظام إدارة الجودة ISO9001 ونظام الإدارة البيئية ISO14001 طوال العملية بأكملها لضمان منتجات عالية الجودة ولديها العديد من الشهادات الدولية مثل CE و ROHS و ANATEL وما إلى ذلك لضمان المنتجات المطلوبة من قبل العملاء.

 

10 سنوات من الصبر ، و 10 سنوات من العمل الجاد ، و 10 سنوات من هطول الأمطار ، يتطلع موظفو Carefiber دائمًا إلى مقابلتك على طريق الاتصالات الضوئية ، وبناء مدينة ذكية بأيدينا معًا ، حيث كل شيء متصل ولا نهاية له.

• Eric Ben
    Thanks a lot. fast delivery and perfect packaging.
  • Priscila Mota
    Cable quality is excellent. Thank you to help us to solve custom problem. Hope our business ship is going very well.
  • Mahesh Gowda
    Carefiber is very skillful and got our point. we are good business partner now.
Contact Person : Debbie Lao
Phone Number : 86-137 1431 4786
WhatsApp : +8613714314786

SC IP68 FAC Fiber Optic Connector FTTH Assembly Optical Reinforced Adapter

Place of Origin China
Brand Name OEM
Certification CE Rohs
Minimum Order Quantity 1pc
Packaging Details 1pc in one bag
Delivery Time 5-25days
Payment Terms L/C, D/A, D/P, T/T, Western Union, MoneyGram
Supply Ability 2000pcs/week
Product Details
Product Name Reinforced Adapter Insertion Loss 0.2dB
Return Loss 55dB IP Grade IP68
Name Fiber Optic Connector
High Light

SC Waterproof Fiber Optic Connector

,

IP68 FAC Fiber Optic Connector

,

FTTH Assembly Optical Reinforced Adapter

Leave a Message
Product Description

IP68 FTTH Field Assembly Optical Reinforced Adapter FAC Fast Connector Kit for Huawei type

 

 

Features:

1. Compact size,easy to operate,durable.
2. Easy connection to hardended adapters on terminals or closures.
3. Reduce welding,connect directly to achieve interconnection.
4. Spiral clamping mechanism ensures long-term reliable connection.
5. Guide mechanism,can be blinded with one hand,simple and quick,connect and install.
6. Accepts 2.0x3.0mm,3.0mm ,5.0mm Cable Diameters Factory or field installation,Allows flexibilityto use factory terminated and tested assemblies or retrofit to pre-terminated or field installed assemblies.
 

Applications

1. Fiber optic communications in harsh outdoor environments.
2. Outdoor communications equipment connection.
3. Waterproof fiber equipment SC port.
4. Remote wireless base station.
5. FTTX wiring projiect.

SC IP68 FAC Fiber Optic Connector FTTH Assembly Optical Reinforced Adapter 0

 

 

 

Carefiber Optical Technology Co., Ltd. (in short name: CFO), established in 2011, is located on the 10th floor (headquarters) of Jinhua Building, Longhua District, Shenzhen. The FTTX accessories production base is located in the National High-tech Industrial Park of Baise City, Guangxi. Outdoor optical cable factory is located in the Suchu National High-tech Industrial Park, by for now, we have currently employs 360 people, covers an area of 30,000 square meters, up till now the total investment in carefiber is about USD 5million ,specializing in the production of various indoor and outdoor optical fiber cables and optical fiber connectors, the products are widely used by telecom operators in the world. 95% of the products are exported to more than 60 countries around the world.

 

Carefiber has the ability to produce a full range of optical cables, ABF cables, ADSS, various types of direct buried, pipeline and aerial optical cables, as well as indoor and outdoor butterfly optical cables, building distribution cables, and access cables. The annual output capacity of optical cables is 3.5 million core kilometers. The FTTX accessories production base is mainly centered on FTTH FTTA supporting facilities, and independently produces PLC splitters, fiber optic fast connectors, fiber jumpers, FTTA base station waterproof jumpers, MPO/MTP 5G data center supporting products, etc., with an annual production capacity of 35 million PCS connector. At the same time, we work with many customers to develop and design optical fiber distribution boxes, optical cable connection boxes, indoor and outdoor cabinet, etc. to meet the needs of different customers for the market, and provide customers with one-stop purchasing services.

 

Carefiber people adhere to: "Excellent quality" can be a first-class corporate philosophy, and strive to improve quality products and services that exceed customer needs. Strictly follow the ISO9001 quality management system and ISO14001 environmental management system throughout the entire process to ensure high-quality products and have various international certifications such as CE, ROHS, ANATEL, etc. to guarantee the products required by customers.

 

10 years of patience, 10 years of hard work, and 10 years of precipitation, Carefiber people are always looking forward to meeting you on the road of optical communication, and building a smart city with our hands together, where everything is connected and endless.